الأحد، 1 ديسمبر 2013

كيفية إضافة مدير سري لصفحتك على الفيسبوك لإسترجاعها بسرعة بعد الإختراق


لان من إيمانيات هذه المدونه انه لايوجد شيئ إسمه "برايڤت" وان المعلومة لم تخلق إلا لكي تشارك  ، اضع بينكم اقوى الاسرار التي يخفيها بعض ادمن  الصفحات  الكبيرة لحماية  صفحاتهم من الاختراق عن طريق إضافة أدمين خفي للصفحة ، طبعا ممكن تكون مش اول مرة تسمع المصطلح ده  " مدير سري " ، وإن كان ذلك فانت تعلم انه جميع الشروحات القديمة اصبحت لاتعمل بسبب تحديتاث فيسبوك الجديدة . 
اما إن كانت هذه اول مرة تسمع بمصطلح "ادمين مخفى او سري " فاسمح لي ان اشرح لك الموضوع ببساطة . 
المدير السري هو مدير يتم إضافته إلى صفحات الفيسبوك لكن لايضهر في لائحة مدراء الصفحة ، ففي حالة تم إختراق صفحتك إذا ماقدر الله ، فيمكنك بعد ذلك إضهاره في الصفحة وحذف من إخترقك من لائحة مدراء صفحتك في الفيسبوك .
الان بعد ان فهمت معي الموضوع دعني اشرح لك موضوع إضافة مدير سري لصفحتك وإسترجاعها بسرعة بعد الإختراق . كل ماعليك فعله هو ان تقوم في خطوة اولى بإنشاء إيميل جديد في اي خدمة إيميلات Gmail او outlook او لك الاختيار (انصح بان تختار خدمة غير معروفة)  . بعد ان تقوم بإنشاء الايميل ، قم بالذهاب إلى إعدادات الصفحة التي تريد حمايتها بإستعمال الادمين السري ، وقم بالذهاب إلى إعدادات المدراء (Manage Admin Roles ) 
 في لائحة إدارة المدراء قم بإرسال دعوة إدارة الصفحة إلى الايميل الذي قمت بإنشائه
 عن طريق كتابتة في خانة المدراء ، طبعا بعد ذلك تأكد من إعطاء الايميل صلاحيات المدير  Manager .
جيد الان ستصلك الدعوة فى صندوق الواردات ، لاتقم بقبولها واتركها الى حين إختراق صفحتك ، ففي هذه الحالة ادخل على صندوق الواردات وقم بقبول الدعوة (الدعوة لاتتقادم مع الزمن ) بعد ذلك انشئ حساب جديد على الفيسبوك بالايميل ده وستجد انك مدير في صفحتك التي إخترقت ، كل ماعليك هو حذف المخترق من لائحة المدراء :)
إذا لم تفهم الخطوات جيدا يمكنك كذلك متابعة هذا الشرح فى الصور .

1-اولا نذهب للصفحه وننفذ هذه الخطوه: الى عندو الفيس بوك عربى يضغط على تعديل الصفحة والى انجليزى Edit page. وتختار manage Admin Roles ..... اضغط على الصورة لتشاهدها اوضح

2-بعدها نضيف الايميل اللى هنعمله ادمن مخفى ..... اضغط على الصورة لتشاهدها اوضح
3-بعد ما ندخله ونعمل save نفتح الايميل اللى تم اضافته للادمن ونروح لصندوق الرسائل 
 اضغط على الصورة لتشاهدها اوضح..
ونسيب الرساله ومنفتحهاش لحد ما الصفحه تتسرق بعدين نفتحها ونعمل اكونت جديد بالايميل ده بعد ما نضغط على الانضمام الى الفيس بوك  وهتلاقى نفسك ادمن ف الصفحه :)

هام جدااا
لاحظو اننى حاطط صور الاخ راغب امين معنى ذلك انتى راغب امين لا انا اسمى محمد فرج من مصر صاحب هذه المدونة
لا تنسى عمل لايك للموضوع اذ اعجبك وتقييم الموضوع فى تعليق ولا تعلق قبل ان تجربها بنفسك 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اراك فى دوينة اخري..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق